أرقام الخطوط الساخنة : المجلس القومى للمرأة 01150118822، 01007525600. وزارة التنمية المحلية 33378597، 25771388 , مترو الأنفاق 16048، وزارة التموين 19280، جهاز حماية المُستهلك 19588 ، وزارة التضامن 19468 - وزارة الإسكان 35366033 - التنمية المحلية 33.. .. ..
السيسي يصدر قانون بإنشاء الهيئة القومية لسلامة الغذاء   ضبط مسئول شونة قمح بالجيزة استولى على 11 ألف طن بالتلاعب فى الدفاتر   مجلس الدولة يلزم الحكومة بتعيين من مر على تعاقده 3 سنوات   مصر تنتزع صدارة العرب فى تصنيف الفيفا قبل أمم أفريقيا   النائب العام يحيل مستشار وزير الصحة وموظف للجنايات لتلقى 4 ملايين جنيه رشوة   رئيس شعبة السيارات: 25 % تراجعًا في مبيعات السيارات في 2016   «الشرقية للدخان» ترفع أسعار السجائر الـ«كليوباترا» إلى 12 جنيهًا   قرار جمهورى بالموافقة على قرض صندوق النقد الدولي   قرار جمهورى باستثناء «الرئاسة« و«الوزراء» من أحكام مادتي 17 و 20 بالخدمة المدنية   لجنة استرداد الأراضى : 3 أشهر مهلة لواضعى اليد قبل سحب الأراضى من الممتنعين  
عمر عفيفى يطالب بكشف تفاصيل فضيحة (جادالله )الجنسية داخل القصر الجمهورى
2013-04-24 09:37:56

طالب العقيد عمر عفيفى  الناشط السياسى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية بكشف حقيقة ما ورد  علي لسان  عمرو نجل  الرئيس محمد مرسي والذى قال عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ما نصه  ( الاخ اللي استقال امبارح وبيهجص ويقول كلام فارغ اقوله عيب تذكر ان الرئيس ضبطك مع ... في المكتب وطنش )

وأكد عفيفى أن هذا يعد اعترافاً رسمياً من نجل مرسي علي والده انه (.... رسمي )  لانه عندما يري ويطنش علي زنا أو تحرش فيكون بذلك قواد رسمي ويستحق العقاب قانونا وإقامة الحد عليه شرعا .

واضاف عفيفى : كما يقول المثل الشعبي ربنا بيغفر للاخ اللي استقال و .... ومبيغفرش لمرسي ال .....  اللي شاف وطنش بس مش جديده عليه ما هو معروف انه عجله استبن من زمان بس الجديد انه يطلع .... كمان باعتراف نجله .

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد