د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
إصدار شهادات استثمار قناة السويس الجديدة .. خلال ساعات   بالأرقام : قائمة أسعار أراضي الإسكان المميزة في 14 مدينة جديدة   الكسب غير المشروع: وزارة العدل ما تزال تدرس مشروع قانون استرداد الأموال   دار الإفتاء تحذف فتوى تحريم الشات بين الجنسين من موقعها الإلكتروني   الأرصاد : طقس الثلاثاء معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة   براءة أسامة الشيخ من تهمة إهدار المال العام في ماسبيرو   التعليم العالى: إجراء الانتخابات الطلابية بداية العام الدراسى   على جمعة يوضح حقيقة تصريحاته حول غناء عبد الحليم حافظ للرسول   الجيش التركي يرد على مزاعم أردوغان بوجود خطط للانقلاب على الحكومة   رامز: من يملك دليلًا على عدم تطبيق الحد الأقصى بالبنوك يقدمه وسوف أحوله للنائب العام  
عمر عفيفى يطالب بكشف تفاصيل فضيحة (جادالله )الجنسية داخل القصر الجمهورى
2013-04-24 09:37:56

طالب العقيد عمر عفيفى  الناشط السياسى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية بكشف حقيقة ما ورد  علي لسان  عمرو نجل  الرئيس محمد مرسي والذى قال عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ما نصه  ( الاخ اللي استقال امبارح وبيهجص ويقول كلام فارغ اقوله عيب تذكر ان الرئيس ضبطك مع ... في المكتب وطنش )

وأكد عفيفى أن هذا يعد اعترافاً رسمياً من نجل مرسي علي والده انه (.... رسمي )  لانه عندما يري ويطنش علي زنا أو تحرش فيكون بذلك قواد رسمي ويستحق العقاب قانونا وإقامة الحد عليه شرعا .

واضاف عفيفى : كما يقول المثل الشعبي ربنا بيغفر للاخ اللي استقال و .... ومبيغفرش لمرسي ال .....  اللي شاف وطنش بس مش جديده عليه ما هو معروف انه عجله استبن من زمان بس الجديد انه يطلع .... كمان باعتراف نجله .

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد