د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى المهندس يسرى المغازى ود. المغازى المغازى فى وفاة المغفور له بإذن له الأستاذ حمدى المغازى تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.. .. ..
نقابة الصحفيين تحيل أحمد موسي إلى التحقيق   الرئاسة: السيسي يلتقي الجالية المصرية بواشنطن   الأهلى يبدأ الإستعداد لمباراة القطن الكاميروني الأحد المقبل   مرتضي منصور : بدء صفحة جديدة مع النادي الأهلي   السيسى يستعرض مشوار ال 100 يوم الأولي من رئاسته أمام الأمم .. الأربعاء   إجراء تعديلات جديدة علي قانون الجامعات للحفاظ علي مبانيها والتصدي للشغب   الأزهر يكرم المستشار عدلى منصور   السيسي وبان كي مون يبحثان تعزيز العلاقات بين مصر والأمم المتحدة   شرطة نيويورك تلقي القبض على مجموعة تنتمي للإخوان حاولت الإعتداء على الوفد الصحفي المصري   بالصور : أهم عناوين الصحف الحزبية والمستقلة الصادرة الأثنين  
عمر عفيفى يطالب بكشف تفاصيل فضيحة (جادالله )الجنسية داخل القصر الجمهورى
2013-04-24 09:37:56

طالب العقيد عمر عفيفى  الناشط السياسى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية بكشف حقيقة ما ورد  علي لسان  عمرو نجل  الرئيس محمد مرسي والذى قال عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ما نصه  ( الاخ اللي استقال امبارح وبيهجص ويقول كلام فارغ اقوله عيب تذكر ان الرئيس ضبطك مع ... في المكتب وطنش )

وأكد عفيفى أن هذا يعد اعترافاً رسمياً من نجل مرسي علي والده انه (.... رسمي )  لانه عندما يري ويطنش علي زنا أو تحرش فيكون بذلك قواد رسمي ويستحق العقاب قانونا وإقامة الحد عليه شرعا .

واضاف عفيفى : كما يقول المثل الشعبي ربنا بيغفر للاخ اللي استقال و .... ومبيغفرش لمرسي ال .....  اللي شاف وطنش بس مش جديده عليه ما هو معروف انه عجله استبن من زمان بس الجديد انه يطلع .... كمان باعتراف نجله .

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد