د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الجمعة   وزير التعليم : بدء الدراسة بجميع المدارس 20 سبتمبر القادم   تأجيل الدراسة بالجامعات لـ11 أكتوبر   قرار جمهورى بمنح خادم الحرمين الدكتوراه الفخرية من جامعة الأزهر   الكهرباء تبحث مع شركات سعودية وإماراتية إنتاج 4000 ميجا من المصادر المتجددة   شوقي غريب: مبارة السنغال صعبة..وهدفنا الثلاث نقاط   وزير النقل نعمل على توسعة الطرق لأربعة حارات للحد من الحوادث   تحقيقات النيابة: مرسي يرفض الرد على الاتهامات بتسريب وثائق جهات سيادية إلى قطر   قرار جمهوري بتفويض رئيس الوزراء في تطبيق أحكام قانون الرقابة على الأسواق   الأرصاد : طقس الجمعة معتدل الحرارة على السواحل الشمالية  
عمر عفيفى يطالب بكشف تفاصيل فضيحة (جادالله )الجنسية داخل القصر الجمهورى
2013-04-24 09:37:56

طالب العقيد عمر عفيفى  الناشط السياسى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية بكشف حقيقة ما ورد  علي لسان  عمرو نجل  الرئيس محمد مرسي والذى قال عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ما نصه  ( الاخ اللي استقال امبارح وبيهجص ويقول كلام فارغ اقوله عيب تذكر ان الرئيس ضبطك مع ... في المكتب وطنش )

وأكد عفيفى أن هذا يعد اعترافاً رسمياً من نجل مرسي علي والده انه (.... رسمي )  لانه عندما يري ويطنش علي زنا أو تحرش فيكون بذلك قواد رسمي ويستحق العقاب قانونا وإقامة الحد عليه شرعا .

واضاف عفيفى : كما يقول المثل الشعبي ربنا بيغفر للاخ اللي استقال و .... ومبيغفرش لمرسي ال .....  اللي شاف وطنش بس مش جديده عليه ما هو معروف انه عجله استبن من زمان بس الجديد انه يطلع .... كمان باعتراف نجله .

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد