د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى كل عائلات السمنودى فى وفاة المغفور لهما الحاج الإمام البيومى ونجله الدكتور حسن الإمام تغمدهما الله بواسع رحمته واسكنهما فسيح جناته.. د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة وأسرة التحرير يتقدمون بخالص التعازى القلبية إلى المهندس أنس عبدالخبير رئيس مجلس إدارة مجموعة دلتا جروب فى وفاة المغفور له بإذن الله نجله إسلام تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.. ..
الأوقاف تحرر محضرين لمحمد حسين يعقوب وجماعته السلفية بالمنيا   مفاجأة مثيرة : بوتين يبحث عن زوج لطليقته   لجنة الإنتخابات الرئاسية : توزيع الرموز الانتخابية بمجرد الاستقرار على قائمة المرشحين   استئناف محاكمة بديع وقيادات الإخوان في قضية قطع طريق قليوب ..غدا   الصحة: طوارئ بالمستشفيات والاسعاف لتأمين احتفالات شم النسيم   7457توكيلا لمرشحي الرئاسة بأسوان   اليزل يكشف تقارير أمنية حول دعم إيران لما يسمى (جيش مصر الحر)   تطبيق أول تجربة لاستخدام الطاقة الشمسية في إضاءة المباني الحكومية   الصحف الجزائرية تعلن فوز (بوتفليقة).. و(بن فليس) يؤكد تزوير النتائج   الإفتاء : ترشيد استهلاك الكهرباء واجب وطني ودينى  
بالفيديو والصور : عملية ولادة الرجل الذى أصبح (أماً) لثلاثة أطفال
2012-03-09 04:00:15

بعد أن حظي بشهرة عالمية واسعة، كشف توماس بيتي أول “رجل أم” عن صور عملية الوضع التي أجراها، واللحظات الأولى التي رأى فيها طفلته، مؤكدًا أنه يعيش حياة عائلية وزوجية طبيعية مع زوجته وأولاد الثلاثة.

ونشرت صحيفة “ذا ديلي ميل” البريطانية صورًا توضح حياة أسرته التي تسير سيرًا طبيعيًّا كأية أسرة عادية، وكذلك عمليات الولادة التي أجراها.وقال بيتي إن ابنته تنظر إلى صورته التي ملأت الصحف العالمية وبطنه منتفخة عندما كان حاملاً فيها، وتقول له: “أنا كنت هنا، وأخذت أكبر”.وبيتي (38 عامًا) الذي يعتبر أول رجل يتحول إلى أم وينجب طفلاً في العالم؛ أنجب عام 2007 أول طفل، ووصل عدد أولاده الآن إلى 3 أطفال؛ هم: سوزان وأوستن وجينيسين.ووالد الأطفال الثلاثة حصل على الحيوانات المنوية من متبرع مجهول هو الشخص الذي تبرع له بالنسبة إلى الأطفال الثلاث، حسب الرجل الأم.

وأشارت الصحيفة إلى أن كل شيء يبدو طبيعيًّا بالنسبة إلى بيتي حتى العلاقة الحميمة مع زوجته التي بمجرد سؤاله عن طبيعة العلاقة معها انفجر ضاحكًا وقال: “بالتأكيد هناك موانع طبيعية تمنعنا من ممارسة الجنس. هذه العوائق هي أننا نمتلك 3 أطفال، فلا هدوء ولا راحة”.وفيما يبذل الزوجان جهدًا كبيرًا كي تصير عائلتهما “عائلة طبيعية”، فإن توماس يعاني الاستنكار المجتمعي من كل من حوله.وعن هذا الوضع تقول زوجته نانسي: “لقد خضنا طريقًا صعبة للغاية لدرجة أننا تلقينا تهديدات بالقتل”.

ويعيش بيتي مع زوجته نانسي في ولاية أريزونا الأمريكية؛ حيث وُلد في الأصل امرأة، وعندما بلغ العشرين ظل يحقن نفسه بهرمون الذكورة التستوستيرون حتى نبت شعر لحيته وغلظ صوته وتحول إلى ذكر كامل.وفي عام 2002، أزال توماس الثدي والأعضاء الأنثوية الظاهرة واحتفظ بالمهبل والرحم بعد أن اكتشف عجز زوجته عن الإنجاب بعد استئصال رحمها، فأعاد تنشيط رحمه وأنجب أطفاله لاحقًا، لكنه أعلن في 2011 عن نيته استئصال الرحم.

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك

1 عدد التعليقات

كتب بواسطة : smashing top seo
#1
nhQizd I think this is a real great article post.Much thanks again. Great.
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد