د.محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص العزاء للأستاذ طلعت حسيب والأسرة الكريمة فى وفاة المغفور له بإذن الله الحاج محمد حسيب تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه .. د.محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص العزاء لكل عائلات قروف فى وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة الفاضلة والدة الأستاذ مدحت عبدالمحسن تغمدها الله بواسع رحمته وغفرانه .. د.محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة ينعى ببالغ الحزن والأسى الحاج رجب مصطفى عيسى تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه وألهم أسرته الصبر والسلوان..
تفاصيل مفاوضات التصالح النهائية بين الحكومة وحسين سالم   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الأثنين   الجنزورى يواصل مفاوضاته لتدشين قائمة انتخابية موحدة تجمع بين كل الائتلافات السياسية القائمة   نقابة الصيادلة تطالب الصحة بخفض أسعار «سوفالدي» بسبب تدني سعر المادة الخام   بالصور : أهم عناوين الصحف الحزبية والمستقلة الصادرة الأثنين   مصرع العامل الخامس بمشروع قناة السويس الجديدة   بالفيديو ..(صحة البحيرة): الولادة فى الشارع تسئ لمؤسسات الدولة   المتحدث العسكري: العمليات الجبانه لا تزيدنا إلا إصرارًا على اقتلاع جذور الإرهاب   (الداخلية): ضبط 29 طالب من مثيرى الشغب فى أحداث اليوم بالجامعات   وزير التموين: إقامة مجزر بمواصفات عالمية لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة والتصدير للدول المحيطة  
بالفيديو والصور : عملية ولادة الرجل الذى أصبح (أماً) لثلاثة أطفال
2012-03-09 04:00:15

بعد أن حظي بشهرة عالمية واسعة، كشف توماس بيتي أول “رجل أم” عن صور عملية الوضع التي أجراها، واللحظات الأولى التي رأى فيها طفلته، مؤكدًا أنه يعيش حياة عائلية وزوجية طبيعية مع زوجته وأولاد الثلاثة.

ونشرت صحيفة “ذا ديلي ميل” البريطانية صورًا توضح حياة أسرته التي تسير سيرًا طبيعيًّا كأية أسرة عادية، وكذلك عمليات الولادة التي أجراها.وقال بيتي إن ابنته تنظر إلى صورته التي ملأت الصحف العالمية وبطنه منتفخة عندما كان حاملاً فيها، وتقول له: “أنا كنت هنا، وأخذت أكبر”.وبيتي (38 عامًا) الذي يعتبر أول رجل يتحول إلى أم وينجب طفلاً في العالم؛ أنجب عام 2007 أول طفل، ووصل عدد أولاده الآن إلى 3 أطفال؛ هم: سوزان وأوستن وجينيسين.ووالد الأطفال الثلاثة حصل على الحيوانات المنوية من متبرع مجهول هو الشخص الذي تبرع له بالنسبة إلى الأطفال الثلاث، حسب الرجل الأم.

وأشارت الصحيفة إلى أن كل شيء يبدو طبيعيًّا بالنسبة إلى بيتي حتى العلاقة الحميمة مع زوجته التي بمجرد سؤاله عن طبيعة العلاقة معها انفجر ضاحكًا وقال: “بالتأكيد هناك موانع طبيعية تمنعنا من ممارسة الجنس. هذه العوائق هي أننا نمتلك 3 أطفال، فلا هدوء ولا راحة”.وفيما يبذل الزوجان جهدًا كبيرًا كي تصير عائلتهما “عائلة طبيعية”، فإن توماس يعاني الاستنكار المجتمعي من كل من حوله.وعن هذا الوضع تقول زوجته نانسي: “لقد خضنا طريقًا صعبة للغاية لدرجة أننا تلقينا تهديدات بالقتل”.

ويعيش بيتي مع زوجته نانسي في ولاية أريزونا الأمريكية؛ حيث وُلد في الأصل امرأة، وعندما بلغ العشرين ظل يحقن نفسه بهرمون الذكورة التستوستيرون حتى نبت شعر لحيته وغلظ صوته وتحول إلى ذكر كامل.وفي عام 2002، أزال توماس الثدي والأعضاء الأنثوية الظاهرة واحتفظ بالمهبل والرحم بعد أن اكتشف عجز زوجته عن الإنجاب بعد استئصال رحمها، فأعاد تنشيط رحمه وأنجب أطفاله لاحقًا، لكنه أعلن في 2011 عن نيته استئصال الرحم.

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك

1 عدد التعليقات

كتب بواسطة : smashing top seo
#1
nhQizd I think this is a real great article post.Much thanks again. Great.
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد