د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس إدارة جريدة الحرية اليوم يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى الشعوب الإسلامية عامة والشعب المصرى العظيم بصفة خاصة بمناسبة الإحتفال بعيد رأس السنة الهجرية الجديدة 1436 .. ويدعو الله أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالأمن والأستقرا.. .. ..
الكهرباء: لا انقطاعات أو تخفيف أحمال الصيف القادم   الشراء المركزى .. نظام جديد لترشيد الإنفاق الحكومى   أهمها الزمالك وسموحة : 3مباريات ساخنة فى الدورى العام ..اليوم   الأهلى يهدد بالانسحاب من الدورى   جامعة الدول العربية تنكس أعلامها حدادا على شهداء حادث العريش الإرهابى   عمرو موسى: مصر مدعوة للوقوف صفًا واحدًا لدحر قوى الإرهاب   تحالف دعم الشرعية : : هجوم سيناء إرهابي والضحايا شهداء   قرار جمهوري بإعلان الحداد العام على أرواح شهداء سيناء   جنازة عسكرية لشهداء العريش بحضور الرئيس .. السبت   وزير الري: المرحلة الأولى من سد النهضة تنتهي أوائل 2015  
وزارة الصحة : الموافقة النهائية على كادر الأطباء .. الاربعاء
2013-07-30 09:07:26
د. مها الرباط

نفت الدكتورة مها الرباط ،وزيرة الصحة والسكان ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول خصخصة الخدمات الصحية ، وأكدت أنه خبر عار تماما من الصحة.

وأضافت رباط خلال لقائها وفد من حركة أطباء بلا حقوق أن من أولويات الحكومة خلال الفترة الحالية تحقيق مبدأ العدالة الإجتماعية.

وفيما يخص تطبيق كادر المهن الطبية ، قالت الرباط إنه سيتم عقد إجتماعا غدا الأربعاء ، بحضور ممثلى النقابات الطبية للموافقة النهائية على بنود القانون و لائحتة التنفيذية لعرضة على مجلس الوزراء تمهيدا لتطبيقه على مراحل.

وقالت انه سيتم تفعيل القرار الوزارى الخاص بعلاج حالات الطوارئ مجانا فى أول 24 ساعة وإلزام جميع المستشفيات الخاصة بتطبيقة ، كما سيتم أيضا ضم كافة المستشفيات إلى الخط الساخن 137

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد