د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة وأسرة التحرير يتقدمون بخالص التهانى القلبية إلى الأمتين الإسلامية والعربية عامة والشعب المصرى بصفة خاصة بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.. .. ..
مجلس الدولة يرسل قانون بيت الزكاة لمجلس الوزراء لرفعه للرئيس   حماس توافق على "تهدئة انسانية" في غزة لمدة 12 ساعة اعتبارا من صباح السبت   وزير الخارجية: معبر رفح مفتوح بشكل دائم ولم يكن يومًا جزء من الحصار على غزة   جامعة القاهرة تودع 20 مليون جنيه بصندوق (تحيا مصر)   محلب: نستعد لأكبر مشروع طرق بالشرق الأوسط   (القسام) تعلن مقتل 10 جنود إسرائيليين في كمين شرق بيت حانون شمال قطاع غزة   بالصور : أهم عناوين الصحف الحزبية والمستقلة الصادرة السبت   نادى القضاة يقرر تنظيم حفل تكريم للمستشار عدلى منصور   وزارة الداخلية تعلن إلغاء الإجازات وراحات الضباط في عيد الفطر   جماعة الإخوان تضع خطة لاقتحام عدد من المساجد والساحات فى صلاة العيد  
وزارة الصحة : الموافقة النهائية على كادر الأطباء .. الاربعاء
2013-07-30 09:07:26
د. مها الرباط

نفت الدكتورة مها الرباط ،وزيرة الصحة والسكان ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول خصخصة الخدمات الصحية ، وأكدت أنه خبر عار تماما من الصحة.

وأضافت رباط خلال لقائها وفد من حركة أطباء بلا حقوق أن من أولويات الحكومة خلال الفترة الحالية تحقيق مبدأ العدالة الإجتماعية.

وفيما يخص تطبيق كادر المهن الطبية ، قالت الرباط إنه سيتم عقد إجتماعا غدا الأربعاء ، بحضور ممثلى النقابات الطبية للموافقة النهائية على بنود القانون و لائحتة التنفيذية لعرضة على مجلس الوزراء تمهيدا لتطبيقه على مراحل.

وقالت انه سيتم تفعيل القرار الوزارى الخاص بعلاج حالات الطوارئ مجانا فى أول 24 ساعة وإلزام جميع المستشفيات الخاصة بتطبيقة ، كما سيتم أيضا ضم كافة المستشفيات إلى الخط الساخن 137

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد