د.محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة ومحمد طرابيه رئيس التحرير يتقدمان بخالص التعازى القلبية للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي فى وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة الفاضلة زوجة سيادته تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.. د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى المهندس عثمان الحكيم فى وفاة المغفور لها بإذن الله والدته الحاجة \ هانم ابراهيم وصيف تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.. ..
وزارة الخارجية تكثف من تحركاتها الدولية لحصول مصرعلي عضوية مجلس الامن   شيخ الأزهر يتبنى حالة الطفلة “رحمة” ويقرر صرف إعانة مالية لأسرتها   المجلس الأعلى للجامعات يقرر قبول 10 % من طلاب الدبلومات   مصر تعرض تدريب قوات ليبية لمواجهة خطر داعش   الأرصاد: طقس العيد خريفى معتدل مستقر   قطع الإتصالات عن الفضائيات الممتنعة عن سداد مستحقات مدينة الإنتاج الإعلامى   زعيم حزب العمال التركى : قد تتم إقالة أردوغان بسبب هجومه ضد مضر   استطلاع بصيرة:85 % ممن سمعوا عن زيارة السيسى لأمريكا يرونها تعزز لمكانة مصر   الحجاج يتوجهون إلى منى غدا لقضاء يوم التروية   التموين: زيادة المعروض من أنابيب البوتاجاز 25% في العيد  
وزير التعليم العالي : قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات مسئولية قياداتها
2013-12-11 05:25:25

أكد نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالي حسام عيسى أن قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات النظرية بالجامعات حتى موعد امتحانات نصف العام هى مسئولية القيادات الجامعية فى آطار استقلالية الجامعات مشيرا إلى اصرار الجامعات على استمرار الدراسة.

و أوضح عيسى فى مؤتمر صحفي أن الدراسة فى الجامعات لم تتوقف خلال الفترة الماضية مشددا على استمرارها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن وزير التعليم العالى لا يملك وقف آى أستاذ الا وفقا للوائح .

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد