د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
وزير المالية : الخزانة العامة تتحمل الضريبة العقارية عن غير القادرين   المنتخب القومى يتوجه إلى السنغال .. اليوم   البنك المركزي : الخميس أو الأحد القادم موعد اصدار شهادات استثمار قناة السويس للمواطنين بالبنوك   السيسي يصدر قرارا بقانون في شأن شهادات استثمار وتنمية قناة السويس   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء   (داعش ) : انتظروا مفاجآت في مصر خلال أيام   بالصور: السيسي يلتقي طفلة تبرعت بمصروفها لـ (تحيا مصر) .   مساعد وزير الداخلية للأمن العام : الاخوان يستخدمون زوايا الصلاة فى تخزين الأسلحة   بالأرقام : ضبط 83 الف قطعة سلاح و8 ملايين طلقة و13 الف ورشة سلاح من 25 يناير وحتى الآن   شفيق : مستعدون لتأمين الانتخابات البرلمانية بالتنسيق مع الجيش  
وزير التعليم العالي : قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات مسئولية قياداتها
2013-12-11 05:25:25

أكد نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالي حسام عيسى أن قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات النظرية بالجامعات حتى موعد امتحانات نصف العام هى مسئولية القيادات الجامعية فى آطار استقلالية الجامعات مشيرا إلى اصرار الجامعات على استمرار الدراسة.

و أوضح عيسى فى مؤتمر صحفي أن الدراسة فى الجامعات لم تتوقف خلال الفترة الماضية مشددا على استمرارها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن وزير التعليم العالى لا يملك وقف آى أستاذ الا وفقا للوائح .

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد