د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى أهالى قرية بساط وعائلات الدهراوى فى وفاة المغفور له بإذن الله المحامى الأستاذ الشافعى الدهراوى تغمده الله بواسع رحمته.. د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى عائلات جاد المرسى فى وفاة المغفور له بإذن الله الحاج المرسى جاد المرسى تغمده الله بواسع رحمته.. ..
البورصة المصرية تخسر 2.88 مليار جنيه خلال الأسبوع الماضى   الأرصاد : طقس السيت طقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا   بالفيديو.. هيفا ء وهبى تخوض تحدي (الدلو المثلج ) .   ارتفاع طفيف في أسعار الذهب بالأسواق   حفر 5ر14 مليون متر مكعب في مشروع قناة السويس الجديدة   المتحدث العسكرى: تدمير 1699 نفق وضبط 12 فلسطينى أثناء تسللهم إلى الأراضى المصرية   الاثنين المقبل.. استئناف المفاوضات بين مصر وإثيوبيا والسودان حول أزمة سد النهضة   تحالف التيار الديمقراطى يتجه إلى خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بقائمة مستقلة   الحكومة تقررمنح المستثمرين مهلة نهائية 3 سنوات، لاستكمال زراعة المساحات المخصصة لهم فى مشروع توشكى   الحكومة توافق على دخول الاستثمارات والشركات الأجنبية فى مجال التمويل العقارى  
وزير التعليم العالي : قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات مسئولية قياداتها
2013-12-11 05:25:25

أكد نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالي حسام عيسى أن قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات النظرية بالجامعات حتى موعد امتحانات نصف العام هى مسئولية القيادات الجامعية فى آطار استقلالية الجامعات مشيرا إلى اصرار الجامعات على استمرار الدراسة.

و أوضح عيسى فى مؤتمر صحفي أن الدراسة فى الجامعات لم تتوقف خلال الفترة الماضية مشددا على استمرارها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن وزير التعليم العالى لا يملك وقف آى أستاذ الا وفقا للوائح .

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد