د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس إدارة جريدة الحرية اليوم يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى الشعوب الإسلامية عامة والشعب المصرى العظيم بصفة خاصة بمناسبة الإحتفال بعيد رأس السنة الهجرية الجديدة 1436 .. ويدعو الله أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالأمن والأستقرا.. .. ..
الكهرباء: لا انقطاعات أو تخفيف أحمال الصيف القادم   الشراء المركزى .. نظام جديد لترشيد الإنفاق الحكومى   أهمها الزمالك وسموحة : 3مباريات ساخنة فى الدورى العام ..اليوم   الأهلى يهدد بالانسحاب من الدورى   جامعة الدول العربية تنكس أعلامها حدادا على شهداء حادث العريش الإرهابى   عمرو موسى: مصر مدعوة للوقوف صفًا واحدًا لدحر قوى الإرهاب   تحالف دعم الشرعية : : هجوم سيناء إرهابي والضحايا شهداء   قرار جمهوري بإعلان الحداد العام على أرواح شهداء سيناء   جنازة عسكرية لشهداء العريش بحضور الرئيس .. السبت   وزير الري: المرحلة الأولى من سد النهضة تنتهي أوائل 2015  
وزير التعليم العالي : قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات مسئولية قياداتها
2013-12-11 05:25:25

أكد نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالي حسام عيسى أن قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات النظرية بالجامعات حتى موعد امتحانات نصف العام هى مسئولية القيادات الجامعية فى آطار استقلالية الجامعات مشيرا إلى اصرار الجامعات على استمرار الدراسة.

و أوضح عيسى فى مؤتمر صحفي أن الدراسة فى الجامعات لم تتوقف خلال الفترة الماضية مشددا على استمرارها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن وزير التعليم العالى لا يملك وقف آى أستاذ الا وفقا للوائح .

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد