د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس إدارة (الحرية اليوم ) وأسرة التحرير يتقدمون بخالص التهانى القلبية إلى الأمة الإسلامية والعربية والشعب المصرى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليهم جميعا بالخير واليمن والبركات.. .. ..
فاروق جويدة يكتب : البرلمان القادم .. والمستقبل الغامض   أماكن لطلاب المرحلة الثانية فى الطب البيطرى والحاسبات والتطبيقية   الإعلان عن حركة المحافظين بعد إجازة عيد الفطر   الحكومة تبدأ تنفيذ خطة شاملة لإصلاح منظومة المواصلات   حنفى : الانتهاء من توزيع السلع التموينية .. خلال ساعات   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الجمعة   السيسي يطالب المصريين بالدعاء بالنصر والهداية في ليلة القدر   الأوقاف تخصص 3800 ساحة كبرى على مستوى الجمهورية لاقامة صلاة عيد الفطر   بالأسماء : السيسي يعتمد الحركة الدبلوماسية لرؤساء بعثات مصر الدبلوماسية   المتحدث الرئاسي: صندوق ( تحيا مصر) لديه آلياته بدون تدخل الرئاسة  
وزير التعليم العالي : قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات مسئولية قياداتها
2013-12-11 05:25:25

أكد نائب رئيس الوزراء وزير التعليم العالي حسام عيسى أن قرار استمرار الدراسة أو إنهائها بالكليات النظرية بالجامعات حتى موعد امتحانات نصف العام هى مسئولية القيادات الجامعية فى آطار استقلالية الجامعات مشيرا إلى اصرار الجامعات على استمرار الدراسة.

و أوضح عيسى فى مؤتمر صحفي أن الدراسة فى الجامعات لم تتوقف خلال الفترة الماضية مشددا على استمرارها خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن وزير التعليم العالى لا يملك وقف آى أستاذ الا وفقا للوائح .

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد