د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
وزير العدالة الإنتقالية : قانون تقسيم الدوائر الانتخابية جاهز   ابوالنصر : لا تأجيل للدراسة ..وزيادات جديدة فى مرتبات المعلمين   الخميس : إعلان نتيجة الدور الثانى لامتحانات الثانوية العامة   بدء طرح شهادات استثمار قناة السويس .. الخميس   الحكومة تحظر نقل المواد السامة بوسائل النقل النهري   حسن شحاته يقترب من الرحيل عن الدفاع الجديدي المغربى   التليفزيون المصرى يحصل على حقوق بث الدوري أرضيا وفضائيًا   السيسى : كان من الممكن حسم الحرب ضد الإرهاب فى سيناء خلال مدى زمني قصير   الداخلية : سوف نقتص لشهدائنا .. ومستمرون في ملاحقة العناصر التكفيرية   المالية تطرح سندات وأذون خزانة بقيمة 5ر79 مليار جنيه خلال سبتمبر الحالي  
وزير التعليم يقرر تخفيف المناهج الدراسية فى الفصل الدراسى الثانى
2014-02-04 06:24:37
د. محمود أبوالنصر
عماد شوقى

اصدر د. محمود أبوالنصر، وزير التربية والتعليم  قراراً بتخفيف المناهج الدراسية بمختلف المراحل التعليمية فى الفصل الدراسى الثانى.

وأعلن ابوالنصر فى إجتماعه مع أعضاء المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى أن هذا القرار يهدف إلى أن تتناسب المناهج مع الفترة الزمنية المتاحة للدراسة، بعد تأجيل الدراسة بالمدارس فى الفصل الثانى إلى يوم 22 فبراير الحالى بدلًا من يوم السبت المقبل.

 

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد