د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى المهندس يسرى المغازى ود. المغازى المغازى فى وفاة المغفور له بإذن له الأستاذ حمدى المغازى تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.. .. ..
مجلس الوزراء : لا تعديلات جديدة على قانون التظاهر   التعليم العالي: لن يكون هناك مصادرة على فكر الطلاب طالما لم يتحول إلى نشاط حزبي   محلب يقبل استقالة «المساح» من رئاسة المجلس القومي للإعاقة   وزير الصحة: عدد المسجلين على موقع (سوفالدى) تخطى الـ 176 ألف مريض   إخلاء سبيل 26 متهمًا من أعضاء وايت نايتس بكفالة 500 جنيه‏   تأجيل قضية (مذبحة رفح الثانية)لجلسة الغد لاستكمال المرافعة   مجلس الوزراء يعلن عودة (التوقيت الشتوى) بدءًا من آخر خميس من شهر سبتمبر   استطلاع ابن خلدون: 61% من الشعب راض بشكل عام عن أداء السيسى في أول 100 يوم   بعد غيابه عن المؤتمر التأسيسي.. صباحي لـ (شباب التيار الشعبى): ندعم بناء حزب قوى يعبر عن الثورة   بالفيديو.. ياسر برهامي: السيسي سعى للمصالحة قبل (فض رابعة) ودراج يشهد على ذلك  
وزارة الأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة خلال شهر أبريل القادم
2014-02-22 12:56:09
د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف موضوعات خطب يوم الجمعة لشهر جمادى الآخر هجرى الموافق شهر أبريل المقبل, وذلك بناء على نتائج الاستبيان لآراء الأئمة والدعاة والمختصين والذى أعدته الوزارة.

وأوضحت الوزارة أن موضوع خطبة الجمعة الأولى سيكون "مبدأ الحق مقابل الواجب وسيلة لإصلاح المجتمع", والثانية "الأمانة في القول والعمل", والثالثة "حرمة المال العام والخاص", وخطبة الجمعة الرابعة حول "خطورة الإسراف والتبذير على الفرد والمجتمع".

وأشارت إلى أن الهدف من اقتراح موضوعات خطب يوم الجمعة ووضع الإطار العام لها وأهم أفكارها يهدف إلى طرح الموضوعات التى تهم المجتمع والابتعاد عن المساجد من الخلاقات السياسية أو الحزبية وتحقيق الجو الروحانى للمسجد

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد