د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة وأسرة التحرير يتقدمون بخالص التهانى القلبية إلى الأمتين الإسلامية والعربية عامة والشعب المصرى بصفة خاصة بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.. .. ..
الداخلية : إحالة شرطيين للاحتياط تورطا في هروب سجيني الاسماعلية نظير رشوة   شيخ الأزهر يشكل لجنة للرد علي إبراهيم عيسي بسبب انكاره لعذاب القبر وعقوبة تارك الصلاة   وقف الملاحقات القضائية للمتعثرين بالبنك الزراعى حتى نهاية 2014   بنك بريطاني يغلق حسابات مسجد ومؤسسة وناشط مقرب للاخوان في لندن   د. محمد صالح يسافر إلى إيطاليا لحضور إجتماعات اللجنة الفنية للإتحاد الدولى للغوص   الجيش يضع خطة لحماية أبناء وشيوخ قبائل سيناء من استهداف الإرهابيين   التموين: إكتمال السلع التموينية عند البقالين خلال الايام القادمة   الثلاثاء .. اجتماع تحالف الأمة المصرية لمناقشة وثيقة ( الشوبكى ) ومطالب الأحزاب   الداخلية: تكثيف الجهود لتحديد هويات قتلى انفجار الصف   مصر أدخلت تعديلات على مبادرة الهدنة بين حماس وإسرائيل  
وزارة الأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة خلال شهر أبريل القادم
2014-02-22 12:56:09
د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف موضوعات خطب يوم الجمعة لشهر جمادى الآخر هجرى الموافق شهر أبريل المقبل, وذلك بناء على نتائج الاستبيان لآراء الأئمة والدعاة والمختصين والذى أعدته الوزارة.

وأوضحت الوزارة أن موضوع خطبة الجمعة الأولى سيكون "مبدأ الحق مقابل الواجب وسيلة لإصلاح المجتمع", والثانية "الأمانة في القول والعمل", والثالثة "حرمة المال العام والخاص", وخطبة الجمعة الرابعة حول "خطورة الإسراف والتبذير على الفرد والمجتمع".

وأشارت إلى أن الهدف من اقتراح موضوعات خطب يوم الجمعة ووضع الإطار العام لها وأهم أفكارها يهدف إلى طرح الموضوعات التى تهم المجتمع والابتعاد عن المساجد من الخلاقات السياسية أو الحزبية وتحقيق الجو الروحانى للمسجد

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد