د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
وزير المالية : الخزانة العامة تتحمل الضريبة العقارية عن غير القادرين   المنتخب القومى يتوجه إلى السنغال .. اليوم   البنك المركزي : الخميس أو الأحد القادم موعد اصدار شهادات استثمار قناة السويس للمواطنين بالبنوك   السيسي يصدر قرارا بقانون في شأن شهادات استثمار وتنمية قناة السويس   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء   (داعش ) : انتظروا مفاجآت في مصر خلال أيام   بالصور: السيسي يلتقي طفلة تبرعت بمصروفها لـ (تحيا مصر) .   مساعد وزير الداخلية للأمن العام : الاخوان يستخدمون زوايا الصلاة فى تخزين الأسلحة   بالأرقام : ضبط 83 الف قطعة سلاح و8 ملايين طلقة و13 الف ورشة سلاح من 25 يناير وحتى الآن   شفيق : مستعدون لتأمين الانتخابات البرلمانية بالتنسيق مع الجيش  
وزارة الأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة خلال شهر أبريل القادم
2014-02-22 12:56:09
د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف موضوعات خطب يوم الجمعة لشهر جمادى الآخر هجرى الموافق شهر أبريل المقبل, وذلك بناء على نتائج الاستبيان لآراء الأئمة والدعاة والمختصين والذى أعدته الوزارة.

وأوضحت الوزارة أن موضوع خطبة الجمعة الأولى سيكون "مبدأ الحق مقابل الواجب وسيلة لإصلاح المجتمع", والثانية "الأمانة في القول والعمل", والثالثة "حرمة المال العام والخاص", وخطبة الجمعة الرابعة حول "خطورة الإسراف والتبذير على الفرد والمجتمع".

وأشارت إلى أن الهدف من اقتراح موضوعات خطب يوم الجمعة ووضع الإطار العام لها وأهم أفكارها يهدف إلى طرح الموضوعات التى تهم المجتمع والابتعاد عن المساجد من الخلاقات السياسية أو الحزبية وتحقيق الجو الروحانى للمسجد

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد