د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
إصدار شهادات استثمار قناة السويس الجديدة .. خلال ساعات   بالأرقام : قائمة أسعار أراضي الإسكان المميزة في 14 مدينة جديدة   الكسب غير المشروع: وزارة العدل ما تزال تدرس مشروع قانون استرداد الأموال   دار الإفتاء تحذف فتوى تحريم الشات بين الجنسين من موقعها الإلكتروني   الأرصاد : طقس الثلاثاء معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة   براءة أسامة الشيخ من تهمة إهدار المال العام في ماسبيرو   التعليم العالى: إجراء الانتخابات الطلابية بداية العام الدراسى   على جمعة يوضح حقيقة تصريحاته حول غناء عبد الحليم حافظ للرسول   الجيش التركي يرد على مزاعم أردوغان بوجود خطط للانقلاب على الحكومة   رامز: من يملك دليلًا على عدم تطبيق الحد الأقصى بالبنوك يقدمه وسوف أحوله للنائب العام  
نصار : الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة
2014-02-24 10:04:57
ولاء شوقى

أكد د. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة إلى 8 مارس القادم،  وتتمثل فى مد الدراسة 15 يوما أو إلغاء إجازة السبت فى بعض الكليات أو تكثيف المحاضرات، وقال نصار أن كافة الكليات الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد تواجه صعوبة كبيرة فى حذف أجزاء من مناهجها، مشيراً إلى أن هذه الكليات تخضع لمعايير دولية تستلزم حصول الطالب على عدد معين من الساعات الدراسية، وأكد أن مجالس الكليات هى التى ستحسم طريقة تعويض الطلاب عن تأجيل الدراسة وسيتم رفعها إلى المجلس الأعلى للجامعات لإقرارها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد