د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة وأسرة التحرير يتقدمون بخالص التهانى القلبية إلى الأمتين الإسلامية والعربية عامة والشعب المصرى بصفة خاصة بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.. .. ..
القوي العاملة: استخراج 632 ألف ترخيص لمزاولة الحرف   وزير الأوقاف يدعو إلى تقنين سفر المصريين للعمرة والحج مرة واحدة كل 5 سنوات   وفاة الفنان سعيد صالح بعد رحلة معاناة مع المرض   وزير التعليم : جهات مشبوهة تقف وراء مظاهرات خريجي كليات التربية التي تطالب بالتعيين   البورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال الأسبوع الماضى   بيان لوزارة الأوقاف يكشف خفايا العلاقة بين (داعش ) والإخوان   مباحث تنفيذ الأحكام تتمكن من تنفيذ4 آلاف و 337 حكما قضائيا متنوعا خلال 24 ساعة   نص البيان الأخير لرئيس جامعة الأزهر قبل انتهاء فترة رئاسته   طوارئ بمطار القاهرة تحسبا لدخول طائرات ليبية بدون تصاريح   اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك 14سبتمبر  
نصار : الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة
2014-02-24 10:04:57
ولاء شوقى

أكد د. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة إلى 8 مارس القادم،  وتتمثل فى مد الدراسة 15 يوما أو إلغاء إجازة السبت فى بعض الكليات أو تكثيف المحاضرات، وقال نصار أن كافة الكليات الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد تواجه صعوبة كبيرة فى حذف أجزاء من مناهجها، مشيراً إلى أن هذه الكليات تخضع لمعايير دولية تستلزم حصول الطالب على عدد معين من الساعات الدراسية، وأكد أن مجالس الكليات هى التى ستحسم طريقة تعويض الطلاب عن تأجيل الدراسة وسيتم رفعها إلى المجلس الأعلى للجامعات لإقرارها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد