د.محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص العزاء للأستاذ طلعت حسيب والأسرة الكريمة فى وفاة المغفور له بإذن الله الحاج محمد حسيب تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه .. د.محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص العزاء لكل عائلات قروف فى وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة الفاضلة والدة الأستاذ مدحت عبدالمحسن تغمدها الله بواسع رحمته وغفرانه .. د.محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة ينعى ببالغ الحزن والأسى الحاج رجب مصطفى عيسى تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه وألهم أسرته الصبر والسلوان..
على جمعة: الزواج بدون ورق رسمى أو مأذون حلال   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الأربعاء   رئاسة الجمهورية : لا نية لإجراء تعديلات وزارية   وزير العدل لمبعوث أوربي: ليس لدينا معتقلين ونرفض أي تدخلات خارجية   محلب لـ(رويترز): وجود (داعش) فى مصر محتمل   لجنة الأندية تمنح الأهلى فرصة أخيرة قبل شطب عضويته   السيسى: هناك تفاهم مع البشير بشأن تأمين الحدود المصرية السوادنية   رئاسة الجمهورية طلبت ملف اتفاقية وزارة الصحة مع الشركة الأمريكية المنتجة ل (سوفالدى )   وزير التخطيط: ندرس منح الشباب للاراضي بمشروع المليون فدان   الداخلية: صورة فتاة "جامعة الأسكندرية" الملقاه مفبركة  
نصار : الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة
2014-02-24 10:04:57
ولاء شوقى

أكد د. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة إلى 8 مارس القادم،  وتتمثل فى مد الدراسة 15 يوما أو إلغاء إجازة السبت فى بعض الكليات أو تكثيف المحاضرات، وقال نصار أن كافة الكليات الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد تواجه صعوبة كبيرة فى حذف أجزاء من مناهجها، مشيراً إلى أن هذه الكليات تخضع لمعايير دولية تستلزم حصول الطالب على عدد معين من الساعات الدراسية، وأكد أن مجالس الكليات هى التى ستحسم طريقة تعويض الطلاب عن تأجيل الدراسة وسيتم رفعها إلى المجلس الأعلى للجامعات لإقرارها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد