د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة ومحمد طرابيه رئيس التحرير وأسرة التحرير يتقدمون بخالص التعازى القلبية للكاتبة الصحفية أمال طرابيه فى وفاة المغفور له بإذن الله والدها الحاج حسن طرابيه تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.. .. ..
السيسى : أربعة أهداف للسياسة الإقتصادية لمصر خلال السنوات الخمس المقبلة   بالصور : أهم عناوين الصحف الحزبية والمستقلة الصادرة الأربعاء   السيسي: التحالف ضد داعش لابد أن يمتد لمحاربة بؤر الإرهاب في الشرق الأوسط   حزب النور : ترشح المرأة في الانتخابات (مفسدة ) ولكننا مضطرون لوضعها على قوائمنا   بموافقة المجلس الأعلى : شركات أمن خاصة لتأمين الجامعات   بلجيكا توافق على طلب سجين بإنهاء حياته   مميش: قناة السويس الجديدة ستحقق حوالي 100 مليار دولار سنويا   وزير العدالة الانتقالية : لا مصالحة مع جماعة الإخوان   أخبار سارة للعمالة المصرية فى قطر   رامز : الحصيلة النهائية لبيع شهادات قناة السويس الجديدة بلغت 64 مليار جنية  
نصار : الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة
2014-02-24 10:04:57
ولاء شوقى

أكد د. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة إلى 8 مارس القادم،  وتتمثل فى مد الدراسة 15 يوما أو إلغاء إجازة السبت فى بعض الكليات أو تكثيف المحاضرات، وقال نصار أن كافة الكليات الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد تواجه صعوبة كبيرة فى حذف أجزاء من مناهجها، مشيراً إلى أن هذه الكليات تخضع لمعايير دولية تستلزم حصول الطالب على عدد معين من الساعات الدراسية، وأكد أن مجالس الكليات هى التى ستحسم طريقة تعويض الطلاب عن تأجيل الدراسة وسيتم رفعها إلى المجلس الأعلى للجامعات لإقرارها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد