د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
وزير التعليم : السياسة ممنوعة داخل المدارس نهائياً   أحمد زويل يعود إلى مصر بعد رحلة علاجية فى امريكا لمدة 18 شهراً   رئيس الوزراء يوافق علي استثناء محافظة دمياط من تخفيف الأحمال   بدو السويس: تأمين مشروعات محور قناة السويس بدون مقابل   المنتخب الوطنى يواصل استعداداته باسوان لمواجهة كينيا   نص البيان المشترك بين مصر وإثيوبيا والسودان حول أزمة سد النهضة   مفتي الجمهورية: ننظر قضايا الإعدام من الناحية الشرعية فقط بغض النظر عن شخصية المتهمين   أمريكا تتراجع عن تصريح يزعم قصف مصر والإمارات لمواقع ليبية   تحالف (صباحى ) يوقف اتصالاته مع حزب المصريين الأحرار ويخطط للإنضمام ل (الوفد المصرى ) .   إصدار وثيقة تأمين على جميع العاملين بمشروع قناة السويس الجديدة قيمتها 50 مليون جنيه  
نصار : الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة
2014-02-24 10:04:57
ولاء شوقى

أكد د. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة إلى 8 مارس القادم،  وتتمثل فى مد الدراسة 15 يوما أو إلغاء إجازة السبت فى بعض الكليات أو تكثيف المحاضرات، وقال نصار أن كافة الكليات الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد تواجه صعوبة كبيرة فى حذف أجزاء من مناهجها، مشيراً إلى أن هذه الكليات تخضع لمعايير دولية تستلزم حصول الطالب على عدد معين من الساعات الدراسية، وأكد أن مجالس الكليات هى التى ستحسم طريقة تعويض الطلاب عن تأجيل الدراسة وسيتم رفعها إلى المجلس الأعلى للجامعات لإقرارها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد