د.محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة ومحمد طرابيه رئيس التحرير يتقدمان بخالص التعازى القلبية للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي فى وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة الفاضلة زوجة سيادته تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.. د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى المهندس عثمان الحكيم فى وفاة المغفور لها بإذن الله والدته الحاجة \ هانم ابراهيم وصيف تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.. ..
إغلاق منفذ رفح البرى من 3 إلى 7 أكتوبر الجارى بمناسبة العيد   غريب يعلن أسماء لاعبى المنتخب اليوم   أهمها الأهلى والرجاء : 3 مباريات ساخنة فى الدورى ..اليوم   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الخميس   دار الافتاء: ذبح الأضاحي بالشوارع من السيئات والجرائم   مد صرف المعاشات بمكاتب البريد حتي السادسة مساءً   عيدية الحكومة للعاملين بالدولة : ترقية 500 ألف موظف خلال ايام   وزارة الخارجية تكثف من تحركاتها الدولية لحصول مصرعلي عضوية مجلس الامن   شيخ الأزهر يتبنى حالة الطفلة “رحمة” ويقرر صرف إعانة مالية لأسرتها   المجلس الأعلى للجامعات يقرر قبول 10 % من طلاب الدبلومات  
نصار : الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة
2014-02-24 10:04:57
ولاء شوقى

أكد د. جابر نصار رئيس جامعة القاهرة أن الجامعات وضعت 3 سيناريوهات للتعامل مع قرار تأجيل الدراسة إلى 8 مارس القادم،  وتتمثل فى مد الدراسة 15 يوما أو إلغاء إجازة السبت فى بعض الكليات أو تكثيف المحاضرات، وقال نصار أن كافة الكليات الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد تواجه صعوبة كبيرة فى حذف أجزاء من مناهجها، مشيراً إلى أن هذه الكليات تخضع لمعايير دولية تستلزم حصول الطالب على عدد معين من الساعات الدراسية، وأكد أن مجالس الكليات هى التى ستحسم طريقة تعويض الطلاب عن تأجيل الدراسة وسيتم رفعها إلى المجلس الأعلى للجامعات لإقرارها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد