د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة وأسرة التحرير يتقدمون بخالص التهانى القلبية إلى الأمتين الإسلامية والعربية عامة والشعب المصرى بصفة خاصة بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.. .. ..
د. محمد صالح يسافر إلى إيطاليا لحضور إجتماعات اللجنة الفنية للإتحاد الدولى للغوص   اتحاد الكرة : زيادة عدد اللاعبين بالقائمة إلى 32 لاعبا فى الموسم الجديد   تبدأ السبت المقبل : أماكن خالية لطلاب المرحلة الثانية فى 360 كلية بالجامعات   وزير الداخلية اعتمد حركة الشرطة.. وإعلانها خلال ساعات   شاكر : الأسعار الجديدة للكهرباء لن تؤثرعلى دخل المواطن   إقالة ( ميدو ) من تدريب الزمالك   مصدر مسؤول ينفي فساد شحنات المساعدات المصرية لغزة   وزارة الخارجية تضاعف طاقمها القنصلي على حدود ليبيا وتونس لتسهيل عودة المصريين   اتحاد العمال: الحد الأقصى لأي قيادة يجب ألا يتجاوز 504 آلاف جنيه سنوياً   ملياردير مصري يعرض ( شيكًا على بياض ) لهيلارى كلينتون في السباق الرئاسي  
اقامة مباراة الزمالك و كابو سكورب بدون جمهور
2014-02-26 02:15:53

أعلن اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام كابو سكورب بطل أنجولا فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال افريقيا ستقام السبت المقبل على استاد القاهرة.

وأكد مقلد على أن المباراة ستقام بدون جمهور وفقاً لتعليمات الجهات الأمنية و ذلك بعد الأحداث التى شهدتها مباراة اسوبر الإفريقى بين الأهلى و الصفاقسى التونسى.

يذكر أن أيمن يونس عضو مدلس إدارة الزمالك و المشرف على ملف كرة القدم بالنادى كان قد تقدم بالتماس للجهات الأمنية يطالب خلاله بحضور 10 ألاف مشجع لمباراة الفريق أمام كابو سكورب بطل أنجولا إلا أن الطلب تم رفضه.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد