د.محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة ومحمد طرابيه رئيس التحرير يتقدمان بخالص التعازى القلبية للإعلامي الكبير حمدي الكنيسي فى وفاة المغفور لها بإذن الله السيدة الفاضلة زوجة سيادته تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.. د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى المهندس عثمان الحكيم فى وفاة المغفور لها بإذن الله والدته الحاجة \ هانم ابراهيم وصيف تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته.. ..
الأرصاد: طقس العيد خريفى معتدل مستقر   قطع الإتصالات عن الفضائيات الممتنعة عن سداد مستحقات مدينة الإنتاج الإعلامى   زعيم حزب العمال التركى : قد تتم إقالة أردوغان بسبب هجومه ضد مضر   استطلاع بصيرة:85 % ممن سمعوا عن زيارة السيسى لأمريكا يرونها تعزز لمكانة مصر   الحجاج يتوجهون إلى منى غدا لقضاء يوم التروية   التموين: زيادة المعروض من أنابيب البوتاجاز 25% في العيد   رئيس جهاز أمن الدولة السابق يكشف خطة اقتحام السجون أثناء ثورة يناير   التنظيم والإدارة : بدء إجراءات حركة ترقيات موظفي الحكومة   السيسى : الشعب المصري مختلف ومتفرد ويتضح معدنه وقت الازمات   شركة " ميج " الروسية تأمل في بيع مقاتلات " ميج ــ 35 " المتطورة لمصر  
اقامة مباراة الزمالك و كابو سكورب بدون جمهور
2014-02-26 02:15:53

أعلن اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام كابو سكورب بطل أنجولا فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال افريقيا ستقام السبت المقبل على استاد القاهرة.

وأكد مقلد على أن المباراة ستقام بدون جمهور وفقاً لتعليمات الجهات الأمنية و ذلك بعد الأحداث التى شهدتها مباراة اسوبر الإفريقى بين الأهلى و الصفاقسى التونسى.

يذكر أن أيمن يونس عضو مدلس إدارة الزمالك و المشرف على ملف كرة القدم بالنادى كان قد تقدم بالتماس للجهات الأمنية يطالب خلاله بحضور 10 ألاف مشجع لمباراة الفريق أمام كابو سكورب بطل أنجولا إلا أن الطلب تم رفضه.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد