د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى المهندس يسرى المغازى ود. المغازى المغازى فى وفاة المغفور له بإذن له الأستاذ حمدى المغازى تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.. .. ..
تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة : 150 ألف شقة لمتوسطي الدخل   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الأربعاء   نقابة الفلاحين ترحب بقرار الحكومة رفع سعر طن الأرز إلى 2050 للطن   الهنيدى : قانون تقسيم الدوائر الإنتخابية (شبه جاهز ) .   وقف الخدمة عن 7.8 مليون مشترك بشركات المحمول   وزارة الزراعة تطرح لحوم ماشية بـ27 جنيها للكيلو   2 مليون دولار ديون مخالفات سيارات بعثة مصر الدبلوماسية بنيويورك   السيسي: الدول العربية تعاني من الاثار الناجمة عن المتغيرات المناخية   الأوقاف تخصص 3928 ساحة لصلاة عيد الأضحى المبارك بجميع المحافظات   اتحاد بنوك مصر يقرر تخصيص 2 % من أرباح البنوك للعمل المجتمعى  
اقامة مباراة الزمالك و كابو سكورب بدون جمهور
2014-02-26 02:15:53

أعلن اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام كابو سكورب بطل أنجولا فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال افريقيا ستقام السبت المقبل على استاد القاهرة.

وأكد مقلد على أن المباراة ستقام بدون جمهور وفقاً لتعليمات الجهات الأمنية و ذلك بعد الأحداث التى شهدتها مباراة اسوبر الإفريقى بين الأهلى و الصفاقسى التونسى.

يذكر أن أيمن يونس عضو مدلس إدارة الزمالك و المشرف على ملف كرة القدم بالنادى كان قد تقدم بالتماس للجهات الأمنية يطالب خلاله بحضور 10 ألاف مشجع لمباراة الفريق أمام كابو سكورب بطل أنجولا إلا أن الطلب تم رفضه.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد