د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
وزير العدالة الإنتقالية : قانون تقسيم الدوائر الانتخابية جاهز   ابوالنصر : لا تأجيل للدراسة ..وزيادات جديدة فى مرتبات المعلمين   الخميس : إعلان نتيجة الدور الثانى لامتحانات الثانوية العامة   بدء طرح شهادات استثمار قناة السويس .. الخميس   الحكومة تحظر نقل المواد السامة بوسائل النقل النهري   حسن شحاته يقترب من الرحيل عن الدفاع الجديدي المغربى   التليفزيون المصرى يحصل على حقوق بث الدوري أرضيا وفضائيًا   السيسى : كان من الممكن حسم الحرب ضد الإرهاب فى سيناء خلال مدى زمني قصير   الداخلية : سوف نقتص لشهدائنا .. ومستمرون في ملاحقة العناصر التكفيرية   المالية تطرح سندات وأذون خزانة بقيمة 5ر79 مليار جنيه خلال سبتمبر الحالي  
اقامة مباراة الزمالك و كابو سكورب بدون جمهور
2014-02-26 02:15:53

أعلن اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام كابو سكورب بطل أنجولا فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال افريقيا ستقام السبت المقبل على استاد القاهرة.

وأكد مقلد على أن المباراة ستقام بدون جمهور وفقاً لتعليمات الجهات الأمنية و ذلك بعد الأحداث التى شهدتها مباراة اسوبر الإفريقى بين الأهلى و الصفاقسى التونسى.

يذكر أن أيمن يونس عضو مدلس إدارة الزمالك و المشرف على ملف كرة القدم بالنادى كان قد تقدم بالتماس للجهات الأمنية يطالب خلاله بحضور 10 ألاف مشجع لمباراة الفريق أمام كابو سكورب بطل أنجولا إلا أن الطلب تم رفضه.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد