د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
وزارة الداخلية تصدر كتابا دوريا لمنع تجاوزات الشرطة   المتحدث العسكري: القبض على 51 مطلوبا أمنيا بـ3 محافظات.. وتدمير 9 أنفاق برفح   الإثنين.. إصدار شهادات استثمار قناة السويس   بالصور : أهم عناوين الصحف الحزبية والمستقلة الصادرة الأحد   وزارة الصحة : لم نطلب تأجيل مباراة المنتخب مع السنغال بسبب (الإيبولا ) .   الأرصاد : طقس الأحد معتدل شمالاً مائل للحرارة على القاهرة   الداخلية: ضبط شخصين منتمين لـ (كتائب حلوان) وبحوزتهما أسلحة نارية ومولوتوف   النائب العام : الأحكام الصادرة ضد قيادات الإخوان فى أحداث مسجد الاستقامة (زاجرة) .   الحكومة تقترض 6 مليارات جنيه من البنوك لتمويل عجز الموازنة   حركة إخوان بلا عنف : الجماعة تسعى إلى عودة فوضى الجامعات تحت رعاية دولة قطر  
اقامة مباراة الزمالك و كابو سكورب بدون جمهور
2014-02-26 02:15:53

أعلن اللواء علاء مقلد المدير التنفيذى لنادى الزمالك أن مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام كابو سكورب بطل أنجولا فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال افريقيا ستقام السبت المقبل على استاد القاهرة.

وأكد مقلد على أن المباراة ستقام بدون جمهور وفقاً لتعليمات الجهات الأمنية و ذلك بعد الأحداث التى شهدتها مباراة اسوبر الإفريقى بين الأهلى و الصفاقسى التونسى.

يذكر أن أيمن يونس عضو مدلس إدارة الزمالك و المشرف على ملف كرة القدم بالنادى كان قد تقدم بالتماس للجهات الأمنية يطالب خلاله بحضور 10 ألاف مشجع لمباراة الفريق أمام كابو سكورب بطل أنجولا إلا أن الطلب تم رفضه.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد