د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى كل عائلات السمنودى فى وفاة المغفور لهما الحاج الإمام البيومى ونجله الدكتور حسن الإمام تغمدهما الله بواسع رحمته واسكنهما فسيح جناته.. .. ..
مجلس الوزراء : لا زيادة علي أي شرائح لاستهلاك الكهرباء   شعبية السيسى أم ثورية صباحى .. أيهما تنتصر فى نهاية الإنتخابات الرئاسية ؟ !!!   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة اليوم الجمعة18 أبريل   بكري يكشف تفاصيل خطط ما يسمي بجيش مصر الحر في ليبيا   بوتين: نتفق مع السعودية حول موقفها من مصر   مجهولون يقتحمون مكتب القيادي الإخواني المنشق ثروت الخرباوي   السيسي : مصر لديها فرص للتقدم والشباب ثروتها الحقيقية   بلاغ للنائب العام يتهم السبكى بنشر الفحشاء وتشويه صورة المجتمع   (شفيق) يهنئ (السيسي) بتقديم أوراق ترشحه للرئاسة   (حملة حمدين): انتهينا من جمع التوكيلات.. و(صباحي) سيفوز من الجولة الأولى  
مختار نوح : مرسى شخصية ضعيفة .. والمشير طنطاوى يمكن ان يصبح رئيساً للجمهورية
2012-07-24 01:02:27
مختار نوح

 أكد مختار نوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المُسلمين، أن المشير حسين طنطاوي، سيكون رئيساً لمصر قبل إنتهاء الفترة الرئاسية للرئيس الحالي الدكتور محمد مُرسي.

جاء ذلك رداً على سؤال حول إمكانية استمرار المشير في منصب وزير الدفاع بالحكومة الجديدة، حيث أشار " نوح " إلى أن طنطاوي سيصل إلى أكبر من منصب وزير الدفاع، مراهناً بذلك على ضعف شخصية " مرسي "، وتوتر الأحوال داخل جماعة الإخوان، فضلاً عن الاضطراب السياسي وعدم وجود استراتيجية داخل الجماعة، والرفض الشعبي لها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد