د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى المهندس يسرى المغازى ود. المغازى المغازى فى وفاة المغفور له بإذن له الأستاذ حمدى المغازى تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.. .. ..
بالصور : أهم عناوين الصحف الحزبية والمستقلة الصادرة الأثنين   ابن مرسى شامتًا: المقدم محمد أبو سريع (شاهد زور)".. وسوف يحاسبه الله   جنازة شهيدى الشرطة بعد صلاة ظهر الغد   بالفيديو ..الضابط قتيل تفجير (الخارجية) شاهد في قضية مرسي بـ(اقتحام السجون)   المتحدث العسكرى: مقتل 7 عناصر مسلحة وضبط 91 آخرين في حملات أمنية على مدى أسبوع   الأعلى للجامعات: الانتهاء من التحويلات بين الكليات وتسكين الطلاب بالمدن الجامعية قبل بدء العام الدراسى‎   دار الإفتاء المصرية تجيز للحجاج والمعتمرين ارتداء الكمامات الطبية   مصدر قضائى: شهيد «الخارجية» كان شاهدًا أساسيًا فى «اقتحام السجون»   استشهاد ستة أفراد وإصابة آخر في حادث سقوط طائرة نقل عسكرية بالفيوم   القوى العاملة : لدينا ( 63837) فرصة عمل شاغرة حالياً  
مختار نوح : مرسى شخصية ضعيفة .. والمشير طنطاوى يمكن ان يصبح رئيساً للجمهورية
2012-07-24 01:02:27
مختار نوح

 أكد مختار نوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المُسلمين، أن المشير حسين طنطاوي، سيكون رئيساً لمصر قبل إنتهاء الفترة الرئاسية للرئيس الحالي الدكتور محمد مُرسي.

جاء ذلك رداً على سؤال حول إمكانية استمرار المشير في منصب وزير الدفاع بالحكومة الجديدة، حيث أشار " نوح " إلى أن طنطاوي سيصل إلى أكبر من منصب وزير الدفاع، مراهناً بذلك على ضعف شخصية " مرسي "، وتوتر الأحوال داخل جماعة الإخوان، فضلاً عن الاضطراب السياسي وعدم وجود استراتيجية داخل الجماعة، والرفض الشعبي لها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد