د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس إدارة (الحرية اليوم ) وأسرة التحرير يتقدمون بخالص التهانى القلبية إلى الأمة الإسلامية والعربية والشعب المصرى بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليهم جميعا بالخير واليمن والبركات.. .. ..
الداخلية : تعميم تجربة عسكري الدرك على جميع محافظات مصر .. قريباً   مصر تطالب مجلس حقوق الإنسان بالامم المتحدة بتوفير الحماية للفلسطينيين   محلب: لجنة لتقييم وحصر الشركات المتعثرة بتوشكي وتقديم الدعم لها   القوي العاملة: صرف مليون دولار لـ62 مصريا معاشات تقاعدية من العراق   بدء المرحلة الثانية من التنسيق 2 أغسطس وتستمر 5 أيام   بدء تحصيل فواتير الكهرباء إلكترونيًا.   إنشاء شركة قابضة برأس مال 10 مليارات جنيه لتشغيل مليون شاب   الإعلان عن حركة المحافظين عقب عيد الفطر مباشرة   مقتل ثلاثة عمال مصريين في تجدد الاشتباكات جنوب طرابلس   حنفى : مد صرف الحصص التموينية ل ( يونيه ) الحالي للمواطنين وصرفها مع شهر أغسطس المقبل  
مختار نوح : مرسى شخصية ضعيفة .. والمشير طنطاوى يمكن ان يصبح رئيساً للجمهورية
2012-07-24 01:02:27
مختار نوح

 أكد مختار نوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المُسلمين، أن المشير حسين طنطاوي، سيكون رئيساً لمصر قبل إنتهاء الفترة الرئاسية للرئيس الحالي الدكتور محمد مُرسي.

جاء ذلك رداً على سؤال حول إمكانية استمرار المشير في منصب وزير الدفاع بالحكومة الجديدة، حيث أشار " نوح " إلى أن طنطاوي سيصل إلى أكبر من منصب وزير الدفاع، مراهناً بذلك على ضعف شخصية " مرسي "، وتوتر الأحوال داخل جماعة الإخوان، فضلاً عن الاضطراب السياسي وعدم وجود استراتيجية داخل الجماعة، والرفض الشعبي لها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد