د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى أهالى قرية بساط وعائلات الدهراوى فى وفاة المغفور له بإذن الله المحامى الأستاذ الشافعى الدهراوى تغمده الله بواسع رحمته.. د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التعازى القلبية إلى عائلات جاد المرسى فى وفاة المغفور له بإذن الله الحاج المرسى جاد المرسى تغمده الله بواسع رحمته.. ..
العفو الدولية: فيديو إعدام مصري علناً في ليبيا صادم ويظهر إنزلاق البلاد للفوضي   الأحد .. نظر طعن النائب العام ضد عودة حسن ياسين لمنصة القضاء   تخفيض سعر كيلو السكر على البطاقة التموينية إلى 4 جنيهات و25 قرشًا للمستهلك أول سبتمبر المقبل   والي: مضاعفة تعويضات أسر المتوفين والمصابين في حادث جنوب سيناء   البورصة المصرية تخسر 2.88 مليار جنيه خلال الأسبوع الماضى   الأرصاد : طقس السيت طقس حار على السواحل الشمالية شديد الحرارة على الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا   بالفيديو.. هيفا ء وهبى تخوض تحدي (الدلو المثلج ) .   ارتفاع طفيف في أسعار الذهب بالأسواق   حفر 5ر14 مليون متر مكعب في مشروع قناة السويس الجديدة   المتحدث العسكرى: تدمير 1699 نفق وضبط 12 فلسطينى أثناء تسللهم إلى الأراضى المصرية  
مختار نوح : مرسى شخصية ضعيفة .. والمشير طنطاوى يمكن ان يصبح رئيساً للجمهورية
2012-07-24 01:02:27
مختار نوح

 أكد مختار نوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المُسلمين، أن المشير حسين طنطاوي، سيكون رئيساً لمصر قبل إنتهاء الفترة الرئاسية للرئيس الحالي الدكتور محمد مُرسي.

جاء ذلك رداً على سؤال حول إمكانية استمرار المشير في منصب وزير الدفاع بالحكومة الجديدة، حيث أشار " نوح " إلى أن طنطاوي سيصل إلى أكبر من منصب وزير الدفاع، مراهناً بذلك على ضعف شخصية " مرسي "، وتوتر الأحوال داخل جماعة الإخوان، فضلاً عن الاضطراب السياسي وعدم وجود استراتيجية داخل الجماعة، والرفض الشعبي لها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد