د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة وأسرة التحرير يتقدمون بخالص التهانى القلبية إلى الأمتين الإسلامية والعربية عامة والشعب المصرى بصفة خاصة بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا جميعاً بالخير واليمن والبركات.. .. ..
وزارة الخارجية تضاعف طاقمها القنصلي على حدود ليبيا وتونس لتسهيل عودة المصريين   اتحاد العمال: الحد الأقصى لأي قيادة يجب ألا يتجاوز 504 آلاف جنيه سنوياً   ملياردير مصري يعرض ( شيكًا على بياض ) لهيلارى كلينتون في السباق الرئاسي   مفاجأة : المصريون ينفقون 800 مليون جنيه على المنشطات الجنسية فى الأعياد   رفع سعر الإقامة بـ "المدن الجامعية" من 65 إلى 165 حنيها   مترو الأنفاق يعود الى مواقيت تشغيله الطبيعية ويلغي ساعات المد الاضافية   تفاصيل خطة تهريب عناصر الاخوان إلى قطر عبر مطارات الكويت   وزارة التعليم تقرر بدء الدراسة منتصف سبتمبر   توقعات بارتفاع أسعار الحديد والأسمنت خلال شهر أغسطس   الأرصاد : طقس الأربعاء معتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على الوجه البحري والقاهرة  
مختار نوح : مرسى شخصية ضعيفة .. والمشير طنطاوى يمكن ان يصبح رئيساً للجمهورية
2012-07-24 01:02:27
مختار نوح

 أكد مختار نوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المُسلمين، أن المشير حسين طنطاوي، سيكون رئيساً لمصر قبل إنتهاء الفترة الرئاسية للرئيس الحالي الدكتور محمد مُرسي.

جاء ذلك رداً على سؤال حول إمكانية استمرار المشير في منصب وزير الدفاع بالحكومة الجديدة، حيث أشار " نوح " إلى أن طنطاوي سيصل إلى أكبر من منصب وزير الدفاع، مراهناً بذلك على ضعف شخصية " مرسي "، وتوتر الأحوال داخل جماعة الإخوان، فضلاً عن الاضطراب السياسي وعدم وجود استراتيجية داخل الجماعة، والرفض الشعبي لها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد