د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس إدارة جريدة الحرية اليوم يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى الشعوب الإسلامية عامة والشعب المصرى العظيم بصفة خاصة بمناسبة الإحتفال بعيد رأس السنة الهجرية الجديدة 1436 .. ويدعو الله أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالأمن والأستقرا.. .. ..
تعميم البنزين والسولار بالكارت خلال 6 أشهر   وكالات الاستخبارات الأمريكية أنفقت 68 مليار دولار فى 2014   خبر سار : 6.6 مليون يستفيدون من فارق العلاوة الاجتماعية للمعاشات   الهنيدى : تقسيم الدوائر سيراعى المحافظات الحدودية والفئات المهمشة   فاروق جويدة يكتب : فى قضية الإرهاب الكل مدان   مصر تحصل على موافقة إسرائيل لإدخال قوات خاصة لسيناء   السيسي يقرر شراء الأرز من المزارعين بـ 2050 جنيها للطن   ابوالنصر : إقالة 400 معلم وإدارى إخوانى حتى الآن   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الجمعة   التضامن : رسوم اضافية علي تذاكر السينما والقطارات والرسائل  
مختار نوح : مرسى شخصية ضعيفة .. والمشير طنطاوى يمكن ان يصبح رئيساً للجمهورية
2012-07-24 01:02:27
مختار نوح

 أكد مختار نوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المُسلمين، أن المشير حسين طنطاوي، سيكون رئيساً لمصر قبل إنتهاء الفترة الرئاسية للرئيس الحالي الدكتور محمد مُرسي.

جاء ذلك رداً على سؤال حول إمكانية استمرار المشير في منصب وزير الدفاع بالحكومة الجديدة، حيث أشار " نوح " إلى أن طنطاوي سيصل إلى أكبر من منصب وزير الدفاع، مراهناً بذلك على ضعف شخصية " مرسي "، وتوتر الأحوال داخل جماعة الإخوان، فضلاً عن الاضطراب السياسي وعدم وجود استراتيجية داخل الجماعة، والرفض الشعبي لها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد