د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس الإدارة يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى نجل شقيقته المحاسب حسام اشرف المغربى بمناسبة عقد قرانه على الأستاذة جلا محمد الصيرفى ويدعو الله أن يبارك لهما وأن يجمع بينهما دائماً فى خير.. .. ..
وزير المالية : الخزانة العامة تتحمل الضريبة العقارية عن غير القادرين   المنتخب القومى يتوجه إلى السنغال .. اليوم   البنك المركزي : الخميس أو الأحد القادم موعد اصدار شهادات استثمار قناة السويس للمواطنين بالبنوك   السيسي يصدر قرارا بقانون في شأن شهادات استثمار وتنمية قناة السويس   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الثلاثاء   (داعش ) : انتظروا مفاجآت في مصر خلال أيام   بالصور: السيسي يلتقي طفلة تبرعت بمصروفها لـ (تحيا مصر) .   مساعد وزير الداخلية للأمن العام : الاخوان يستخدمون زوايا الصلاة فى تخزين الأسلحة   بالأرقام : ضبط 83 الف قطعة سلاح و8 ملايين طلقة و13 الف ورشة سلاح من 25 يناير وحتى الآن   شفيق : مستعدون لتأمين الانتخابات البرلمانية بالتنسيق مع الجيش  
مختار نوح : مرسى شخصية ضعيفة .. والمشير طنطاوى يمكن ان يصبح رئيساً للجمهورية
2012-07-24 01:02:27
مختار نوح

 أكد مختار نوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المُسلمين، أن المشير حسين طنطاوي، سيكون رئيساً لمصر قبل إنتهاء الفترة الرئاسية للرئيس الحالي الدكتور محمد مُرسي.

جاء ذلك رداً على سؤال حول إمكانية استمرار المشير في منصب وزير الدفاع بالحكومة الجديدة، حيث أشار " نوح " إلى أن طنطاوي سيصل إلى أكبر من منصب وزير الدفاع، مراهناً بذلك على ضعف شخصية " مرسي "، وتوتر الأحوال داخل جماعة الإخوان، فضلاً عن الاضطراب السياسي وعدم وجود استراتيجية داخل الجماعة، والرفض الشعبي لها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد