د. محمد أحمد صالح رئيس مجلس إدارة جريدة الحرية اليوم يتقدم بخالص التهانى القلبية إلى الشعوب الإسلامية عامة والشعب المصرى العظيم بصفة خاصة بمناسبة الإحتفال بعيد رأس السنة الهجرية الجديدة 1436 .. ويدعو الله أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالأمن والأستقرا.. .. ..
الزمالك ينهي سلسلة تعادلاته ويحقق فوزا قاتلا على سموحة بهدفين نظيفين   رئيس الزمالك يلتقى وزير الأوقاف الاثنين لحل أزمة ملعب زامورا   حنفى : طرح 3مشروعات بقيمة 55 مليار جنيه فبراير المقبل   علي جمعة : الزواج العرفي .. حلال شرعا   مجلس الوزراء يوافق على إعداد تعديل قانوني يسمح للقضاء العسكري بمحاكمة المتهمين بجرائم الإرهاب   بالصور : أهم عناوين الصحف المصرية الصادرة الأحد   غدا ..انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال   وزير الداخلية الأعمال الإرهابية هدفها إرباك المشهد المصري وتعطيل إجراء الانتخابات البرلمانية القادمة   بالفيديو.. أهالي شهداء سيناء للسيسي: الشدّة على الله وربنا ينصرك   الأرصاد : طقس الأحد معتدل الحرارة على شمال البلاد مائل البرودة ليلاً  
مختار نوح : مرسى شخصية ضعيفة .. والمشير طنطاوى يمكن ان يصبح رئيساً للجمهورية
2012-07-24 01:02:27
مختار نوح

 أكد مختار نوح، القيادي السابق في جماعة الإخوان المُسلمين، أن المشير حسين طنطاوي، سيكون رئيساً لمصر قبل إنتهاء الفترة الرئاسية للرئيس الحالي الدكتور محمد مُرسي.

جاء ذلك رداً على سؤال حول إمكانية استمرار المشير في منصب وزير الدفاع بالحكومة الجديدة، حيث أشار " نوح " إلى أن طنطاوي سيصل إلى أكبر من منصب وزير الدفاع، مراهناً بذلك على ضعف شخصية " مرسي "، وتوتر الأحوال داخل جماعة الإخوان، فضلاً عن الاضطراب السياسي وعدم وجود استراتيجية داخل الجماعة، والرفض الشعبي لها.

تعليقات الزوار
تعليقات الموقع
تعليقات الفيس بوك
اضف تعليق
الاسم :
الإيميل :
صورة شخصية :
التعليق :
الرمز الامني   رمز أمني جديد